ابرز وسائل الترويج الجديدة والتي تقع ضمن التسويق المباشر

ابرز وسائل الترويج الجديدة والتي تقع ضمن التسويق المباشر

أ‌.    إعلان البريد المباشر (direct mail)
ب‌.    إعلان الاستجابة المباشرة (Direct – response Advertising )
ت‌.    الترويسات الإعلانية على الانترنت (Banner Advertising )
ث‌.    الإعلان عبر الأجهزة النقالة (mobile Advertising)
ج‌.    الإعلان حسب الطلب )ِAdvertising – on – Demand)
ح‌.    الدفع مقابل المشاهدة (pay – per –view)
خ‌.    برامج الولاء المدعمة بتكنولوجيا المعلومات وبطاقات الانتساب والبطاقات الذكية التي تستخدم في برنامج تنشيط المبيعات .
د‌.    الاتصالات التسويقية التفاعلية .
ذ‌.    ويمثل نظام (www) ( الشبكة العنكبوتية العالمية ) عنصرا أو مكون الوسائل الاتصالية والتفاعلية المتعددة من حيث قدرته على توفير العديد من التسهيلات للمستخدمين مثل الصور والإشكال المجسدة بالألوان والأبعاد والصورة والصوت .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: